البومات عزف عمار الشريعي برابط واحد


البومات ياسلام ياست  لعمار الشريعي


موسيقى راقصة على اغاني ام كلثوم 

تحميل موسيقي البوم ياسلام ياست mp3

12 مقطوعة بملف واحد بجودة صوت 320 kbp

برابط واحد مباشر بدون انتظار واستمتع بالعزف

يحتوى الالبوم على اثنى عشر مقطوعة  mp3

الرضا والنور عزف عمار الشريعي 

انا في انتظارك مليت عزف عمار الشريعي 

انت عمرى المقدمة عزف عمار الشريعي 

انت عمري قد ايه من عمرى عزف عمار الشريعي 

انساك ده كلام عزف عمار الشريعي 

غني لي شوية شوية عزف عمار الشريعي 

فات الميعاد وبقينا بعاد عزف عمار الشريعي 

كلموني تاني عنك فكروني عزف عمار الشريعي 

لسه فاكر قلبي يديلك امان عزف عمار الشريعي 

نورك يا ست الكل عزف عمار الشريعي 

يا صباح الخير ياللي معانا  عزف عمار الشريعي 

يا مسهرني مخطرتش على بالك يوم عزف عمار الشريعي 

جميع المقطوعات الموسيقية بجودة صوت صافية ونقية

رابط التحميل في نهاية الموضوع رابط مباشر




غنّي لي شوية شوية  غنّي لي وخد عينيّ

خليني أقول ألحان   تتمايل لها السامعين

وترفرف لها الأغصان  النرجس مع الياسمين

وتسافر بها الركبان  طاويين المواكب طيّ

شوي شوي شوي شوي غنيلي غني وخد عينيّ

المغنى حياة الروح  يسمعها العليل تشفيه

وتداوي كبد مجروح  تحتار الأطبّاء فيه

وتخلي ظلام اللّيل  في عيون الحبايب ضيّ

شوي شوي  شوي شوي غنّي لي وخد عينيّ

لأغنّي واقول للطير  من بدري صباح الخير

والقمري مع الخضّير  ويّاي يردّو عليّ

شوي شوي  شوي شوي غنّي لي وخد عينيّ

أحلفلك بربّ البيت  يا مصدّق بربّ البيت

لاسحركم إذا غنّيت  وارقّص بنات الحيّ

شوي شوي  شوي شوي غنّي لي وخد عينيّ

لأغني واغني واغني   واوري الخلايق فني

والإنسي يقول للجني   والرايح يقول للجاي

المغنى حياة الروح  يسمعها العليل تشفيه

وتداوي كبد مجروح  تحتار الأطبّاء فيه

وتخللي ظلام اللّيل في عيون الحبايب ضيّ

شوي شوي  شوي شوي غنّي لي وخد عينيّ

اوقدوا الشموس انقروا الدفوف 

موكب العروس في السما يطوف

الرضا والنور والصبايا الحور والهوى يدور

آن للغريب ان يرى حماه يومه القريب شاطىء الحياة

والمنى قطوف في السما تطوف انقروا الدفوف

يا حبيب الروح تائه مجروح كله جروح

لائذ بالباب شوقه دعاه والرضا رحاب يشمل العفاة

والمنى قطوف في السما تطوف انقروا الدفوف

طاف بالسلام طائف السلام يوقظ النيام

عهده الوثيق واحة النجاة اول الطريق هو منتهاه

والمنى قطوف في السما تطوف انقروا الدفوف

حجم الملف حوالي 201 ميجا على موقع ارشيف


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -

    نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.