جميع البومات رباعيات في حب الله لكل المطربين

7 البومات في حب الله كل البوم برابط واحد

وائل جسار رباعيات في حب الله
محمد منير رباعيات في حب الله
مدحت صالح رباعيات في حب الله
هاني شاكر رباعيات في حب الله
على الحجار رباعيات في حب الله
حسين الجسمي رباعيات في حب الله
إيهاب توفيق رباعيات في حب الله
فى كل البوم من الرباعيات 30 أغنية
عدا البومات حسين الجسمي وايهاب توفيق

البوم حسين الجسمي رباعيات في حب الله

يحتوي الالبوم على 8 رباعيات
تأملت والدنيا بها العجب والعجب
تروح بلا عذر وتأتي بلا سبب
فلا ظلها دان ولو طال أمنها
وسل عن هواها كل من ودها خطب
ومن كان فيها ذا مقام ودولة
فخير له جمع الفضائل لا الذهب
حسين الجسمى رباعية وهاب يارب فى كل باب
رباعية ياربي انا خايف من العذاب
رباعية الله يا الله ياخالق الأكوان يا رباه
على النبي صلوا صلاتنا توصل له
لما بقينا في الحرم كل اللي من حاجه اتحرم
نفسك أمانه أصوم عن كل الخطايا
نور بصيرتي باليقين وإغفر ذنوب المؤمنين
حجم الالبوم 27 ميجا لتحميل الالبوم


وائل جسار رباعيات في حب الله، رباعيات محمد منير، رباعيات مدحت صالح، رباعيات في حب الله هاني شاكر، رباعيات في حب الله علي الحجار، رباعيات حسين الجسمي

تحميل البوم علي الحجار رباعيات في حب الله

يحتوي الالبوم على 30 ملف بصيغة mp3
الدنيا ليه مظلمه ، الدنيا حلم ، الشمس والقمر
الفيلسوف ، الله اكبر ، انا إنسان ، انا بحلم
أنا معرفش ، بأنشر ذنوبي ، حب الذات
زقزق يا طير ، سورة يس ، صليت يا ربي
طلع الصباح ، في بحر الروح ، قمر الخريف
كان الشجر ، كل ما لذ وطاب ، كل ما مر
كمال البصيرة ، لو غميت عينك ، ليه تزعل
ليه غضبان ، ليه فرحان ، مركب التوبة
نور الشموع ، نور النجوم ، ورا كل باب
يا أرض ، يا رب يا الله يا كريم
كلت لقمة وقلت آه مين هيطعمني سواه
لو جعان بقول ياربي روحي تشفع للصلاة
ورا كل باب فرحة وعذاب
ونجوم يكعبلها السحاب
ادعوك أيضا لتحميل جميع البومات


حجم الالبوم حوالي 34 ميجا لتحميل الالبوم


مدحت صالح رباعيات في حب الله

يحتوي الالبوم على 30 ملف بصيغة mp3
رباعية إرضى عني ، سبحانه، الأصل في العشق
الشمس تبكي ، العيب مش عيب ، الكون البديع
الله أعلم ، الله الواحد الأحد ، أنا في الدنيا
أنا في النجاة ، أنا مش شيطان ، بالشمس تطلع
بكيت في العتمة ، رسول الله ، سألت الروح
سامحني يا ربي ، سبحانه ، شفت الشمس
عندما يفنى الوجود ، في البساط ، من رحمتك
في ليل إسود ، قالوا في النهاية ، ماتزعليش مني
مالم يرد ، مافيش مخلوق ، نحلب من القمر
نكر الجميل ، يا ليت قومي ، يا نور الله
يا نور الله غرقت في نوره وجلاله
وشفت الحق في جماله وبدعي لأهلي وعيالي
ينولوا الفرحة بوصاله يا نور الله
أيضا أدعوك لتحميل البوم الاغاني النادرة


حجم الالبوم 34 ميجا لتحميل الالبوم


البوم وائل جسار رباعيات في حب الله

يحتوي الالبوم على 30 رباعية بصيغة mp3
إحنا إتخلقنا مسلمين ، الإختيار ، الخوف مرض
الدنيا حلم ، الموت فرح ، الناس بتآكل نفسها
الوصال ، أمك وأبوك ، أنا إتفطمت من الذنوب
بخاف من الضحكة ، بضحي بروحي ، بنادلهم
رب الحياة والموت، رب العالمين، سر الغيب
ربي العليم البصير، شجرة قلبي ، عليه العوض
في رياض الحسن الرباني، قلت لنبينا المصطفى
يا رزاق ،مش خوف من الموت والحساب
نحل الخيال ، ورق الشجر، ياربي انا مكسوف
يا إلهي الرحيم،ياربي ذنوبي بخفيها،يارب الروح
يارب سلم ، يارب يا حى يا قيوم حمام الروح
المدنه يصلي يصوم ولما يقوم بينهلي على ولادنا
كما أدعمك لتحميل ميكس mp3 أجمل أغاني


حجم الالبوم 37 ميجا لتحميل الالبوم مباشرة


البوم هاني شاكر رباعيات في حب الله

يضم الألبوم 30 رباعية بصيغة mp3
رب الملكوت،الجنون في الشجون،انا زعلان
حواسي الخمسة ، أنا بستجير، الزاهدين
انا مشتاق ، باب التواب، من كتر الذنوب
الفجر بان ، يارب يا عليم بأسرارها،إبليس
حاد النظر، بعوذ يا ربي ، أنا لما أقرأ
صلوا عليه ، سبحانه، يوحدنا الإيمان بالله
أحد أحد،النار في روح السفينة،بالمسك والعنبر
شمس القيامة ، ربي الكريم ، مش جسد
التوبة ، الهي شايف خطوتك، يا ما شاء الله
في حلمي ، أنا قلبي، ازاى تكون إنسان
يا إلهي، فى الفلب تبان كل الأسرار،الدموع
ربنا بينادينا،يارب الكائنات ، نام البخيل
قالوا السعادة، حرية العقل الجميل، اله الكون
بأخذ دواى، رب المعين ، الجنس البشري
قلت عيني ، قلت يا رب ، يا ستار، ياربنا
كل محراب في الوجود،رب السنابل والورود
إحميني يا ربي،التوبة رزق،انا تبت عن ذنبي
النعيم والجحيم،الصبح ليه كداب، بأدعي لأبويا
هيكل عظمي،يارب القدرة والتوحيد،جرب يوم
الوردة،بلجأ إليك، تبيض وشوش وتسود وشوش
حجم الالبوم 37 ميجا لتحميل الالبوم


البوم محمد منير رباعيات في حب الله 2009

يحتوي الالبوم على 30 ملف mp3
لا إله إلا الله ، بكيت في غروبي، يا الله
يا رب حزين أنا،تبت يا ربي،سامحني يا ربي
الليل طويل، ليه بكيت ، ربي إحميني
دوام الحال ، سبحان الله ، يا رب أنا ذنبي
ذرة سكر،أنا بدعي،حلو وم،رزق الروح
يا جرى على مهلي، قلت أعوذ، ذو الجلال
طيبون وطيبات،عيب ومستو،يا طير الروح
قلت يا ريت ، رب الأرباب، أنا وشي ليه
عطر طيب ، نورهم بين أياديهم، جاني الريح
نورهم طاهر، النور وهاج سبحان الله النور
وهاج وجميل الصورة من غير تاج
ورسول الله بيقابل ربه في المعراج
الله الله سبحان الله الله الله
حجم الالبوم حوالي 31ميجا لتحميل الالبوم


البوم إيهاب توفيق رباعيات في حب الله

يحتوي الالبوم على 18 رباعية وأغاني دينية
سيدنا النبي خير الأنام بسيرته يحلو الكلام
أبو بكر يا صديق لنبينا خير رفيق
إرحنا يا بلال قوم سمعنا الآذان وقول الله أكبر
خديجة يا خير النساء أول زوجة للحبيب
إحلم بالجنة تجيلك ربنا عمال يناديلك
سلامة القلوب لما تنسى الآخرة
لما تحس بحيرة وقلبك يملاه خوف
عائشة يا نساء المسلمين إتعلموا من عائشة
آدم وحوا كانوا إتنين في الجنة سوا عايشين
النبي يوسف نبينا يوسف ما أكرمه
عمر الفاروق بين الحق والباطل رفعت راية
الإسلام بحكمك العادل
روضة من رياض الجنة أنا وإنت هناك
نتمنى فى جنة الفردوس نبقى معاه
الروح مراية في كل بيت وبنور جلاله إرتويت
أنا غرقان بعطش وانا غرقان يا نيل
سألت الناس جاوبوني ولبيت الله دلوني
وجه بشوش إحميني يا رب من الحاسدين
يا بحر قول ايه العمل الموج علي زى الجبل
يا ناس امانة لو شفتوا حبيبي سلمولي عليه
حجم الالبوم حوالي 54 ميجا لتحميل الالبوم

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -

    نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.